كيفية التحضير لامتحان IELTS مع روابط ومنح دراسية

0

كيفية التحضير

هناك طريقتان للتحضير لامتحان IELTS: إحداهما هي الدراسة الذاتية والأخرى حضور دروس التدريب. الطريقة التي ستختارها تعتمد على إتقان لغتك ومستوى الراحة. إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية بالفعل ، فلا تحتاج إلى حضور دروس التدريب ، يمكنك الاستعداد للاختبار بنفسك. يمكنك الاستفادة من المصادر التالية:

Sample test questions

تمرن مع نماذج لأسئلة الاختبار من الموقع الرسمي، حيث يُعد التدرب على نماذج مواد الاختبار مفيدًا في التحضير. ستعطيك هذه النماذج فكرة عما يمكن توقعه في اختبارات الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث.

Official IELTS Practice Materials 

قد تجد أنه من المفيد إجراء اختبار تدريبي. طور IELTS مجموعتين من مواد التدريب الرسمية، المصممة لمساعدتك على فهم شكل الاختبار وأنواع أسئلة الاختبار.

يمكنك أيضاً الاطلاع على Vol. 2 Official IELTS Practice Materials with DVD

Cambridge Ielts 1

تحتوي اختبارات كامبريدج التدريبية لـ IELTS 1 على أربعة اختبارات تدريبية للوحدة الأكاديمية في اختبار IELTS، بالإضافة إلى أوراق القراءة والكتابة للتدريب العام. يحتوي الكتاب على مقدمة عن وحدات الاختبار مع شرح لأنواع الأسئلة المختلفة وكيفية التحقق منها.

Kaplan’s IELTS® ONLINE PREPARATION COURSE 

تجمع دورة IELTS عبر الإنترنت لـ IELTS Academic بين الاختبارات الكاملة الأصيلة من مطبعة جامعة كامبريدج وتقييمات كامبريدج الإنجليزية والتدريس الاستراتيجي ورفع الدرجات من كابلان. ستساعدك الدورة على فهم كل نوع من المهام في جميع الأقسام الأربعة من اختبار IELTS الأكاديمي، مع تطبيق تقنيات اختبار كابلان الفريدة لرفع درجة لمساعدتك على الاقتراب من الاختبار بشكل فعال.

 IELTS Test Preparation Course Magoosh

هو اسم شائع وموثوق به في السوق لدورات التحضير للاختبار عبر الإنترنت، وهو من بين الشركات الأولى التي بدأت برامج ودورات تدريبية مكثفة عبر الإنترنت. نهج Magoosh تجاه إعدادك لاختبار IELTS مختلف تمامًا كما يفعل عادةً في كل حالة أخرى.

Free IELTS Online Course British Council

“فهم IELTS” هي دورة مجانية صممها المجلس الثقافي البريطاني نفسه وهي متاحة على منصة Future Learn. يمنحك رؤى قيمة للتحضير لامتحانات IELTS، ويعلمك كيفية معالجة كل جانب يتم اختباره ويجعل فهمك العام للغة الإنجليزية أفضل بكثير.

تأخذك الدورة خلال كل مرحلة من مراحل اختبار IELTS، أي الاستماع والتحدث والكتابة والقراءة مع دروس فيديو وفريق من معلمي IELTS الخبراء. وهي دورة مدتها ستة أسابيع مع وجود ساعتين لكل أسبوع. المعلم الرئيسي لدورة IELTS هذه هو Allister Widdowson الذي لديه خبرة واسعة لمدة 20 عامًا في تدريس اللغة الإنجليزية ويعمل الآن مع المجلس البريطاني و FutureLearn لتقديم دورات عبر الإنترنت مثل هذه الدورة.

IELTS Band 7+ Complete Prep CourseUdemy

أصبحت Udemy اسمًا مألوفًا عندما يتعلق الأمر بالدورات عبر الإنترنت والإعداد للاختبار، وذلك بفضل أسطولها من الخبراء الذين ينتجون محتوى موثوقًا ومعترفًا به. دورة IELTS Band 7+ الإعدادية لا تختلف.

تم تصميمه وتنظيمه من قبل Keino Campbell وهو متخصص في IELTS و TOEFL لديه خبرة تزيد عن 10 سنوات في تصميم الدورات للاختبارات الدولية. تقدم الدورة تحليلاً متعمقًا لاختبار IELTS وتركز على المهارات والتقنيات المطلوبة للتحضير للاختبار من خلال مساعدتك على التعرف على تنسيقات الاختبار المختلفة واكتساب ليس فقط استراتيجيات إجراء الاختبار ولكن المهارات التي تتجاوز بكثير نطاق الاختبار.

تحقق من هذه المنحة المستمرة لتعلم ودراسة IELTS

لو كنت مستعدًّا للتقديم على المنح الدراسية فلم لا تلق نظرة على أهمّ الفرص المميزة من هنا

تابعوا قناتنا لمعرفة جديد المنح الدراسية في التلغرام

اقرا ايضا : كيفية التسجيل لامتحان IELTS  ودورة مجانية عبر الإنترنت للتحضير الجيد لاختبار IELTS 

Leave A Reply

Your email address will not be published.