التسجيل لامتحان IELTS ودورة مجانية عبر الإنترنت للتحضير الجيد لاختبار IELTS

0

كيفية التسجيل

التسجيل لامتحان IELTS سريع وسهل، عن طريق الخطوات التالية:

الخطوة الأولى 

اعثر على أقرب موقع لاختبار IELTS: مع وجود أكثر من 1600 موقع لاختبار IELTS في أكثر من 140 دولة، لا بد أن يكون هناك موقع قريب منك. ابحث عن أقرب مركز لك.

الخطوة الثانية 

لتسجيل في اختبار IELTS الخاص بك: يمكنك التسجيل والدفع عبر الإنترنت أو تنزيل نموذج طلب للطباعة والاستكمال وإرساله إلى مركز الاختبار المحلي.لا تنس تقديم نسخة من وثيقة الهوية الصحيحة الخاصة بك. ستحتاج أيضًا إلى تقديم وثيقة الهوية نفسها في يوم الاختبار.

الخطوة الثالثة 

حجز اختبار IELTS الخاص بك: بمجرد معالجة طلبك، سيرسل لك المركز تأكيدًا مكتوبًا بتاريخ ووقت الاختبار. عادةً ما يتم إجراء اختبارات التحدث والكتابة في نفس اليوم. إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فستتم الاختبارات في غضون سبعة أيام من بعضها البعض. لمزيد من المعلومات ، اتصل بمركز اختبار IELTS المحلي أو قم بتنزيل كتيب المعلومات الخاصة بالمرشحين.

فترة التسجيل

عند تواصلك مع المركز الأقرب لك للتسجيل للاختبار، يمكنك تحديد تاريخ و وقت الاختبار.

تكلفة الاختبار

يمكن أن تتراوح رسوم اختبار IELTS بين $ 140 – $ 310. في معظم الحالات، ستفرض مراكز اختبار IELTS رسومًا ثابتة قدرها 225 دولارًا، ومع ذلك، هذا عرضة للتغيير. تأكد من الاستفسار عن الرسوم والتفاصيل الأخرى مع أقرب مركز اختبار مقدمًا.

صلاحية الاختبار

إن هذا الاختبار صالح لمدة عامين، ، حيث يتم تقديم هذا الاختبار حتى 4 مرات في الشهر، 48 مرة في السنة.الآن أنت على بعد خطوات قليلة لاجتياز هذا الاختبار، و بالتالي يمكنك الآن فتح أبواب الدراسة و العمل في الخارج و الاستعداد للانطلاق نحو آفاق جديدة، اصنع أفقك الآن و ابدأ!..

منح  IELTSPodcast  الدراسية لمساعدة الطلاب على التحضير لامتحان IELTS

يقدم IELTSPodcast منح دراسية لمساعدة الطلاب على التحضير لامتحان IELTS، يقدم الموقع هذه الفرصة للطلاب الذين يواجهون صعوبات مالية ويرغبون في الحصول على شهادة IELTS. أتاح اختبار IELTS للعديد من الطلاب والمهنيين فرصًا رائعةً للتقدم في حياتهم المهنية أو دراساتهم في الخارج حيث يخضع الملايين من الطلاب من جميع أنحاء العالم للاختبار سنويًا.

وبالنسبة للبعض، تعتبر الدورة التدريبية للتحضير لاختبار IELTS باهظة الثمن ولا يمكن تحمل تكاليفها لذلك يقدم IELTSPodcast دورة مجانية عبر الإنترنت تساعد على التحضير الجيد لاختبار IELTS بالإضافة إلى توافر خدمة تصحيح المقالات مجانًا للطلاب.

النوع: أكاديمية / تدريب عام

الطلاب المؤهلون للتقديم:

-غير الناطقين باللغة الإنجليزية
– الطلاب الذين لم يسبق لهم التقدم لامتحان IELTS من قبل.
– المتقدمين للدراسات العليا بالجامعة
– الطلاب الذين يحتاجون إلى امتحان IELTS للتقدم الدراسي أو الوظيفي
-يجب أن تخطط لإجراء اختبار IELTS في الأشهر الستة المقبلة.

للتقديم:

يرجى إرسال خطاب تحفيزي من 200 كلمة يوضح سبب استحقاقك الحصول على دورة IELTS مجانية إلى [email protected].
عنوان الرسالة يجب أن يكون ” IELTS Scholarship Award 2020″
في السطر الأول من طلبك ، قم بكتابة اسم عاصمة إسبانيا.

لطلبة الجامعة:

 رسالة توصية من محاضر / مدرس تنص على استحقاق المرشح. قم أيضًا بتضمين قبولك الجامعي المؤقت ، مع ذكر أنك بحاجة إلى الحصول على شهادتك


للمهنيين المتقدمين: 

قدم خطابًا من المشرف يوضح سبب استحقاق المرشح. قم أيضًا بتضمين أي وثائق رسمية تشير إلى حاجتك للهجرة للعمل.
– المرشحون الذين لا يقدمون الوثائق الصحيحة لن يكونوا مؤهلين أو يتبعون الإجراءات المنصوص عليها.
– سيتم تقديم المنح الدراسية على أساس شهري وسيتم الاتصال بالمرشحين الناجحين في أقرب وقت ممكن.

يرجى ملاحظة أن الجائزة لا تغطي رسوم اختبار IELTS الخاص بك.

الوثائق المطلوبة:

  • رسالة دافع توضح سبب استحقاقك الحصول على هذه الدورة المجانية عبر الإنترنت.
  • بالنسبة لطلاب الجامعة مطلوب منهم: خطاب توصية من محاضر/ مدرس يوضح فيها سبب استحقاق الطالب لهذه المنحة. تضمين شهادة القبول الجامعي المؤقتة مع ذكر الوقت الذي يحتاج فيه الطالب الحصول على الشهادة.
  • بالنسبة للمهنيين المحترفين مطلوب منهم: تقديم خطاب توصية من المشرف يوضح سبب استحقاق المتقدم لهذه المنحة. تضمين أي وثائق رسمية تشير إلى حاجة المتقدم  إلى الهجرة والحصول على عمل في الخارج.
  • ملحوظة: الطلاب الذين لا يقدمون الوثائق المطلوبة بشكل صحيح لن يكونوا مؤهلين للتقديم على هذه المنحة. سيتم تقديم المنح الدراسية شهريًا وسيتم التواصل مع المتقدمين الناجحين وتوفير معلومات إضافية عن الدورة.

لو كنت مستعدًّا للتقديم على المنح الدراسية فلم لا تلق نظرة على أهمّ الفرص المميزة من هنا

تابعوا قناتنا لمعرفة جديد المنح الدراسية في التلغرام

Leave A Reply

Your email address will not be published.